القبض علي عصابة المراهقين لسرقة اجهزة الكمبيوتر في مطروح

21 نوفمبر 2017آخر تحديث :
القبض علي عصابة المراهقين لسرقة اجهزة الكمبيوتر في مطروح

كتب/وائل الزيني

أفادت وزارة الداخلية، أن مباحث مطروح بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ضبطوا مرتكبى واقعة سرقة من داخل إحدى المدارس وإضرام النيران بغرفة شئون العاملين.

تلقى قسم شرطة الحمام بمطروح بلاغا من مسئول بإحدى المدارس الإعدادية باكتشافه كسر باب غرفة شئون العاملين بالمدرسة مقر عمله وإضرام النيران ببعض أوراق الإجابات وسجل الغياب الخاص بالطلبة بذات الغرفة.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، أسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة “ياسر س. ج ” 14 سنة سبق اتهامه فى 3 قضايا خطف وسرقة، و4 أطفال آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالمديرية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبطهم وبحوزتهم “2 كيسة كمبيوتر”، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة حيث قاموا بسرقة عدد من الأدوات الخاصة بالمدرسة ثم قاموا بإضرام النيران لإخفاء واقعة السرقة .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق