حقائق مثيره وراء اختفاء فتاه الاسماعيلية

14 أكتوبر 2017آخر تحديث :
الفتاه الهاربة
الفتاه الهاربة

هدير هربت مع حبيب القلب لتتزوجه عرفيا وأدعت اختطافها

كتب / ابراهيم احمد علي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية عن سر فتاة مبلغ بغيابها بدائرة مركز أبوصوير، حيث كشفت التحريات هروب الفتاة وزواجها عرفيا من شخص وهروبها معه.

وكان اللواء محمد على حسين مدير، أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبو صوير يفيد بورود بلاغ من المواطن “سمير.ع.ا” يقول فى بلاغه إن ابنته “هدير” 22 عاماعند توجها الى منطقة الاستثمار لتقديم استقالتها من الشركة التى تعمل فيها لتتفرغ لتجهيز حفل زفافها وعند خروجها من الاستثمار رصدت كاميرات منطقة الاستثمار بتعقب شخص كان يراقبها أثناء دخولها وخروجها من الاستثمار.

وأضاف المبلغ بانه تلقى اتصالا من ابنته تفيد بأنها مخطوفة وتم غلق تليفونها ولم يتهم أحدا بخطفها، وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث المديرية ضم ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط مباحث مركز أبو صوير.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن الفتاة كانت على خلاف مع عائلتها بسبب عدم موافقتهم على زواجها من شخص كانت على علاقة به وإصرارهم على زواجها من شخص آخر فتركت مسكن والدها وهربت وتزوجت عرفيا من الشخص التى تحبه بتاريخ 25/9/2017،  تم استدعاء الفتاة وزوجها وقدما عقد زواج عرفى وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق