معاناة زوجة أمام محكمة الأسرة: زوجي طردني وحرم أطفالي مني

5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
محكمه الاسرة
محكمه الاسره

رفعت زوجة دعوى أمام محكمة الأسرة بالجيزة تطالب فيها بضم حضانة أطفالها الثلاثة، متهمة زوجها بمحاولة حرمانها من رؤيتهم وعدم الكشف عن مكان إقامتهم.

وأوضحت الزوجة قائلة: “طردني زوجي من مسكن الزوجية، ومنذ ذلك الحين أخفى الأولاد عني ومنعني من رؤيتهم لمدة 7 أشهر”.

وأضافت الزوجة: “عشت مع زوجي لمدة 16 عامًا، ثم قرر الزواج مجددًا وهددني بحرماني من أطفالي إذا لم أتنازل عن حقوقي. وعندما رفضت، احتجزهم ومنعني من رؤيتهم.

على مدار الأشهر الماضية، عانيت من ضغوط نفسية شديدة بسبب تعنته ومحاولاته المستمرة لإجباري على التنازل عن حقوقي الشرعية. وعندما طلبت الطلاق بسبب الضرر والهروب من هذا الجحيم الزوجي، قام بتشويه سمعتي”.

وتابعت الزوجة: “هجرني وترك حياتي معلقة، واستغل الأطفال للضغط علي لتنفيذ أوامره.

عشت في عذاب، وعندما طلبت الطلاق واسترداد حقوقي، واجهني باتهامات كيدية وحاول حرماني من الحضانة. زوجي ووالدته يسعيان لإيذائي باستمرار، لذا رفعت دعوى طلاق للضرر وضم حضانة، واتهمته بالتهديد وتدمير حياتي من خلال استغلال أطفالي لابتزازي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق