أمن التموين يضرب بيد من حديد.. 13 طن دقيق مدعم في قبضة الشرطة

8 أغسطس 2024آخر تحديث :
الدقيق المهرب
الدقيق المهرب

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حملاتها المكثفة لمكافحة الجرائم التموينية والاقتصادية، حيث أسفرت جهود قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن عن ضبط 13 طنًا من الدقيق المدعم خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

هذا الدقيق كان معدًا للبيع في السوق السوداء، ضمن حملات مكثفة على المخابز السياحية الحرة والمدعمة.

 

وفي سياق متصل، حققت الأجهزة الأمنية إنجازًا كبيرًا آخر من خلال ضبط قضايا الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، حيث تم ضبط معاملات بقيمة تقارب 11 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

 

تشمل هذه القضايا إخفاء العملات الأجنبية عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، مما يعكس الجهود المستمرة لوزارة الداخلية في التصدي للممارسات التي تؤثر سلبًا على الاقتصاد الوطني.

 

تأتي هذه الحملات في إطار جهود وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وتعزيز الرقابة على الأسواق، بهدف التصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأسعار أعلى من المقرر، وكذلك مكافحة التجارة غير المشروعة بالنقد الأجنبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق