12 مليون جنيه في 24 ساعة.. نجاح أمني كبير في مواجهة الاتجار بالنقد الأجنبي

5 أغسطس 2024آخر تحديث :
العملات المضبوطه
العملات المضبوطه

في حملة مكثفة لمكافحة التلاعب بالنقد الأجنبي، واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات التي تتسبب في تداعيات سلبية على الاقتصاد الوطني.

في إطار تلك الجهود، أسفرت العمليات الأخيرة عن ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بقيمة مالية تقارب 12 مليون جنيه.

تفاصيل الحملة الأمنية

  • إشراف ومشاركة: جاءت هذه الحملة تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، وبالتعاون بين قطاع الأمن العام، الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن.
  • النتائج: خلال الـ24 ساعة الماضية، تم ضبط مجموعة من القضايا المتعلقة بالاتجار في العملات الأجنبية، مما يعكس نجاح جهود مكافحة هذا النوع من الجرائم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم عرض القضايا على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

ضبط 19 طن دقيق مدعم خلال 24 ساعة في حملات تموينية

في إطار التصدي للفساد والاحتكار في سوق المواد الغذائية، واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة حملاتهم الرقابية المكثفة لضبط الجرائم التموينية.

خلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت الحملات عن ضبط 19 طنًا من الدقيق الأبيض والبلدي المدعم، كان يُحتفظ بها لبيعها في السوق السوداء.

تفاصيل الحملات التموينية:

  • التنسيق والإشراف: حملت الحملات إشرافًا مشددًا من قبل قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديريات الأمن المختلفة.
  • النتائج: تم ضبط الكميات الكبيرة من الدقيق التي كانت تُخزّن بشكل غير قانوني لبيعها بأسعار أعلى من المقرر، مما يعكس الجهود المستمرة لحماية جمهور المستهلكين وضمان وصول السلع الأساسية بأسعارها المحددة.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار تعزيز الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز وضمان الإعلان عن الأسعار بشكل صحيح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق