خلال 24 ساعة.. تحرير 42954 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق

9 يوليو 2024آخر تحديث :
مخالفة مرورية
مخالفة مرورية
واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة بمختلف المحافظات.
وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 42954 مخالفة مرورية متنوعة  من بينها 2372 مخالفة السير بدون تراخيص، 25 دراجة نارية مخالفة، 18259 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 18 مخالفة موقف عشوائى، 1782 مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، 19 مخالفة شروط التراخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق