مـرور سـوهاج» يكثـف الحـملات المرورية ليـلاً على الطـرق الصحراوي

3 سبتمبر 2023آخر تحديث :
سوهاج_ عزت حمدى

 

عززت إدارة مرور سوهاج تواجدها بالطرق الصحراوية ليلاً ، مع انتشار الخدمات المرورية، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث، وضبط المخالفين
جاءت الحملات المرورية بناءاً على توجيهات اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج وإشراف العميد تامر الغرباوى مدير الإدارة ومتابعة المقدم حمدى أبوريا رئيس مباحث المرور والمقدم محمود الزراع رئيس قسم التراخيص بالإدارة.
برصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور ، وتحقيق الانضباط المروري ، وضبط المخالفين ، من قائدي السيارات والمركبات ، إتخاذ الإجراءات القانونية قبل المخالفين.

والجدير بالذكر بأن النقيب « محمود الأمير» أثناء الحملة المرورية ليلاً التى كانت متواجدة على طريق سوهاج الصحراوي الشرقى هو من كان يطَّلع بشخصه على رخص المركبات وضبط المخالفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق