الضحايا أم وابنتها.. التفاصيل الكاملة لانهيار عقار العياط

20 مايو 2024آخر تحديث :
الضحايا أم وابنتها.. التفاصيل الكاملة لانهيار عقار العياط

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن مصرع أم وطفلتها وإصابة آخر في إنهيار منزل جزئيا داخل منزل بمنطقة العياط .

 

واوضحت التحريات ، بان الانهيار العقار جراء حادث انفجار اسطوانة غاز بداخله، مما أسفر عن وقوع انهيار داخل العقار ، وقام رجال الانقاذ البرى فى انتشال الجثامين وجارى نقلهما الى المشرحة تحت تصرف النيابة .

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انهيار عقار مكون من طابقين باحدى قرى مركز العياط ، ووجود ضحايا أسفر الانقاض .

وانتقلت قوات الانقاذ البرى التابعة لللحماية المدنية وقوات الشرطة وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث .

وتبين بالفحص مصرع شخصين من قاطنى عقار مكون من طابقين ويقوم رجال الانقاذ البرى بالبحث عنهم لاستخراجهم من أسفل الانقاض ، ويقوم رجال المباحث باجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة ، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق