الدفع ب3سيارات اطفاء للسيطرة على حريق بجراج فى الهرم

16 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/ سيد جمال

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد اشتعال حريق بجراج سيارات في منطقة الهرم، فتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، للسيطرة على الحريق وإخماده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ومن ناحية اخرى كشفت التحريات والمعاينة عدم وجود شبهة جنائية، وأن ماسا كهربائيا أدى لاشتعال الحريق ولا توجد شبهة جنائية، واستمع رجال المباحث لأقوال القائمين على إدارة الجراج، ولم يشتبهوا في اندلاع حريق جنائيا، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لجراج اشتعل به حريق بمنطقة الهرم، بعدما انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة للسيطرة على الحريق وإخماده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق