مصرع 2 وإصابة 7 في مشاجرة بين عائلتين بدار السلام جنوب سوهاج

27 مارس 2022آخر تحديث :
مصرع 2 وإصابة 7 في مشاجرة بين عائلتين بدار السلام جنوب سوهاج
كتب/ عزت حمدي

لقيت سيدة وعامل مصرعهما، بينما أصيب 7 أشخاص آخرين، في مشاجرة بين عائلتين بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى سوهاج، وذلك بسبب خلافات الجوار. تمت السيطرة على المشاجرة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين للمستشفى للعلاج.

 

كان اللواء محمد شرباش مدير مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بدار السلام جنوب شرقى المحافظة ووجود قتلى ومصابين.

 

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والمقدم المزمل نافع رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام بوقوع مشاجرة بين عائلتين بناحية قرية النغاميش دائرة مركز دار السلام بسبب خلافات الجوار مما نتج عنه مقتل جمال ع 52 سنة وفايزة . م. ص  30 سنة   واصابة كلا من ربيع . ع . 35  سنة  وعبدالوكيل . م . م  17 سنة  ومحمد . ع . ع  26 سنة  وعلى . ع 54 سنة  ونصره . خ  30 سنة  واحمد . ع 30 سنة  ونفيسة . ا . ص  34 سنة  بطلقات نارية متفرقة بالجسم.

 

تم الدفع بمجموعات قتالية وقوات الأمن المركزى للفصل بين الطرفين والسيطرة على الوضع وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق