خلافات زوجية وراء انتحار موظف بجامعه الفيوم

2020-01-31T02:38:36+02:00
2020-01-31T02:45:06+02:00
أهم الأخبارجرائم قبلى وبحرى
31 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
خلافات زوجية وراء انتحار موظف بجامعه الفيوم
الفيوم: محمد الجوهرى - هناء حسن

أقدم موظف في مستشفى جامعة موظف بجامعه الفيوم مقيم بسنورس يشنق نفسه بسبب زوجته، على إنهاء حياته، بسبب خلافاته المستمرة مع زوجته، وذلك في منزله بمدينة سنورس بالفيوم.

البدابة كانت بتلقي اللواء صبرى العزب مدير إدارة البحث الجنائى في الفيوم, إخطارًا من العميد أشرف عبد السميع مأمور مركز سنورس، يفيد انتحار “أحمد ص. أ” 40 سنة, موظف في مستشفى جامعة الفيوم, بشنق نفسه بحبل عن طريق مروحة السقف داخل منزله.

كشفت التحريات التى قادها العقيد شريف عبد العظيم رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم, أن موظف الجامعة كان يعالج من مرض نفسي, وأن زوجته كانت دائمة الشجار معه.
وأشارت التحريات إلى أن موظف الجامعة, عاد من عمله عصر اليوم, الخميس, حيث حدثت مشادة بينه و بين زوجته, فدخل حجرته بحجة رغبته في أن يستريح بسبب المجهود الذى يبذله فى عمله, ثم وضع حبلًا حول رقبته، وعلقه في مروحة السقف داخل حجرته, لينهى حياته شنقًا.

نُقلت جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، وأخطرت نيابة سنورس بالواقعة، وتولت التحقيق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق