زوجة عصام صاصا تحرر محضرا ضد مواقع إلكترونية بتهمة “التشهير”

9 سبتمبر 2024آخر تحديث :
زوجة عصام صاصا
زوجة عصام صاصا

قامت جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات عصام عصام، بتحرير محضر ضد مواقع إخبارية إلكترونية نشرت معلومات مغلوطة عنها وشهرت بها مما تسبب لها في أزمة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من مباحث الأنترنت مفاده تلقيه بلاغا من جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا ضد موقعين إلكترونيين، تتهمهما بنشر معلومات مغلوطة عنها والتشهير بها.

 

واتخذت إجراءات قانونية، وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وكانت قد قضت محكمة استئناف القاهرة المنعقدة بزينهم، بحبس عصام صاصا وشقيقه سنة، و10 سنوات لباقي المتهمين في قضية تزوير محررات رسمية.

 

وأحالت النيابة العامة بالجيزة أحالت عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي متعلق بقضية اتهامه بدهس مواطن، والتسبب في وفاته.

 

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة، لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا، بشأن اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد، وتم صرف زوجة الشقيق من النيابة بعد انتهاء التحقيقات.

 

وفى وقت سابق صدر حكم ضده بالسجن 6 أشهر فى قضية تعاطى المخدرات ودهس مواطن والتسبب فى وفاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق