عصام صاصا يستأنف على حبسه 6 أشهر في اتهامه بتعاطي المخدرات

13 أغسطس 2024آخر تحديث :
عصام صاصا يستأنف على حبسه 6 أشهر في اتهامه بتعاطي المخدرات

تقدم محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، باستئناف على حكم حيسه 6 أشهر، إثر إدانته بتعاطي المواد المخدرة.

واتخذ المحامي الهطوة، بالتقدم بطلب للمحكمة للاستئناف على الحكم الصادر ضد موكله.

عصام صاصا يستأنف على حبسه 6 أشهر في اتهامه بتعاطي المخدرات

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، بالحبس 6 أشهر مع الشغل بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، وانقضاء الدعوى بالتصالح في واقعة القتل الخطأ لمُطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في بالقيادة تحت تأثير مخدر وحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

 

وقال محمد حمودة، محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، إن تصالح أسرة المتوفى في حادث السيارة سببه تواضع “صاصا” وبساطته، مشيراً خلال مرافعته أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة زينهم إلى أن أهل الضحية تنازلوا عن القضية بعد أن سألوا على مطرب المهرجانات واكتشفوا أنه “غلبان، وإنه مش رجل أعمال، ده مغني بسيط”.

 

ننشر منطوق حكم حبس عصام صاصا 6 أشهر

وقال المحامي، إن تحليل المخدرات الذي أجراه عصام صاصا عقب الواقعة، غير علمي، والتحقيقات لم تأخذ سوى بالتحليل المبدئي، مشيرًا إلى أن جميع الأدوية المستعملة دون وصفة طبية، تعطي دلالات حشيش وترامادول في التحاليل.

 

وأضاف المحامى أن الإسبرين يظهر في التحاليل “تعاطي جوهر الحشيش”، لذا دفع بعدم الاستناد إلى التحليل في اتهام موكله بتعاكي المخدرات

 

 

واستشهد دفاع عصام صاصا بواقعة لاعب نادى الزمالك أحمد فتوح بشأن التحليل المبدئي للمخدرات الذي أجراه الأخير، قائلًا “أي حد في القاعة لو حلل التحليل المبدئي هيطع إيجابي حشيش”.

 

ولجأ عصام صاصا الى  تلاوة القرآن خلال جلسة محاكمته وحاملاً المصحف فى يده .

 

وتغيبت أسرة أحمد مفتاح ضحية الدهس من مطرب المهرجانات عصام صاصا، عن حضور ثاني جلسات محاكمته، في التسبب بوفاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق