حراميه الهواتف المحموله سقطو بعد سرقه 22 محمول فى الفيوم

21 فبراير 2018آخر تحديث :
حراميه الهواتف المحموله سقطو بعد سرقه 22 محمول فى الفيوم

كتب:حماده جعفر 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط عامل وعاطل، من قرية الكعابى الجديدة بمركز سنورس، بتهمة سرقة 22 هاتف محمول من محل لبيع الهواتف المحمولة بالقرية، وأحيلا إلى النيابة للتحقيق.

 تلقى اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من “عمرو محمد عبدالحليم محمد” 30 سنة، صاحب محل لبيع المحمول، مقيم قرية بيهمو، بسرقة محله بقرية الكعابى الجديدة بدائرة المركز.

 انتقلت مباحث مركز سنورس، إلى مكان الواقعة، وتبين وجود كسر بالقفل الخاص بباب المحل، وسرقة 22 هاتف محمول، وأن التحريات التى أجراها ضباط وحدة المباحث بالمركز، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الحادث “محمد.ح.ع” 30 سنة عامل، السابق اتهامه فى قضية مقاومة سلطات، و”طارق.ر.م” 29 سنة عاطل، السابق اتهامه فى قضية مخدرات، ويقيمان بقرية الكعابى الجديدة.

 وتم ضبط المتهمين، وأقرا بارتكابهما الواقعة، وأرشدا عن المسروقات، والتى تم ضبطها، وتعرف عليها صاحب المحل مقدم البلاغ، وحرر محضرا بالواقعة، قيد برقم 4185 جنح مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق