خبايا سقوط أبناء “الشلح” اخطر تجار الافيون على طريق العين السخنه

6 فبراير 2018آخر تحديث :
خبايا سقوط أبناء “الشلح” اخطر تجار الافيون على طريق العين السخنه

>>سلاح آلى و2 كيلو أفيون بحوزه المتهمين على الطريق القديم بالقطاميه 

كتب:سامح خطاب

 تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من القبض على شقيقين من أباطرة تجارة المخدرات بمنطقة القطامية، وذلك في كمين لهما بطريق العين السخنة، وبحوزتهما كمية من مخدر الأفيون وبندقية آلية. وردت معلومات لضباط المكافحة، بقيام الشقيقين “شريف.س” وشهرته “شريف الشلح”، 46 سنة، و”سليمان” وشهرته “سليمان الشلح”، 45 سنة، بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، واتخاذهما من المنطقة الجبلية بدائرة قسم المقطم وكرا لمزاولة نشاطهما الإجرامي. بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفر أحدها عن ضبطهما خلال استقلالهما سيارة ملاكي “ملك وقيادة الثاني” بالمنطقة الجبلية المتاخمة لطريق العين السخنة القديم، خلف مصنع الأسمنت بدائرة قسم شرطة القطامية، وعثر بداخل السيارة على 2 كيلو أفيون، وبندقية آلية، و15 طلقة آلي و30 طلقة خرطوش، و1730 جنيها. بمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما المضبوطات بقصد الدفاع والاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق