تفاصيل القبض على عاطل اثناء دفنه مستلزمات طبيه مسروقه بالتبين

6 فبراير 2018آخر تحديث :
تفاصيل القبض على عاطل اثناء دفنه مستلزمات طبيه مسروقه بالتبين

كتب: ايمن نجم

نجح ضباط مباحث قسم شرطة التبين، ، في القبض على أحد الأشخاص بمنطقة الحكر البحرى، أثناء قيامه بتفريغ محتويات بعض الأجولة بها متعلقات تابعة لمخزن يخص البنك الوطني، داخل قطعة أرض فضاء، تولت النيابة العامة التحقيق. عثر رجال المباحث بحوزة المتهم، سيد.ص، 20 سنة، عامل، على 4 أجولة، بداخلها ماكينة تصوير خاصة بمعمل أشعة، ثلاثة صناديق صاج خاصة بأدوات عمليات العظام، وثلاثة أجهزة  كي خاصة بعمليات الجراحة، وماكينتين خاصتين بعمليات جراحة الأسنان، إضافة إلى جزء من جهاز تنفس صناعي، 8 قطع من أجهزة الأشعة، 5 قطع رصاص طبى، وجميعها مجهولة المصدر. أقر المتهم  بسرقة المضبوطات من داخل مخزن تابع للبنك الوطني للتنمية الكائن بحكر التبين البحرى، بأسلوب “التسلق، بعدما نجح في كسر القفل”، مضيفا أنه كان فى سبيله لإخفائها بقطعة الأرض محل ضبطه لحين التصرف فيها بالبيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق