مزراع يذبج طفلة بقنا لوجود خلافات مالية مع والدها

22 ديسمبر 2017آخر تحديث :
مزراع يذبج طفلة بقنا لوجود خلافات مالية مع والدها

نريمان خليفه

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، مساء اليوم الجمعة، بكشف غموض العثور على جثة طفلة مذبوحة تبلغ من العمر 7 سنوات، ملقاة فى أراضى زراعية بمركز دشنا شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، إخطاراً من اللواء اشرف رياض، مدير المباحث الجنائية، يفيد القبض على، أحمد. م. ن، البالغ من العمر 51 عاماً، مزارع، وذلك لاتهامه باختطاف الطفلة حليمة.م.م 7 سنوات، وذبحها، وإلقاء جثتها فى الزراعات بقرية أبو مناع غرب التابعة لمركز دشنا شمال المحافظة.

وبإجراء التحريات الأولية تم كشف المتهم الذي أختطف الطفلة، أمس السبت، ثم قام بقتلها وذبحها وإلقاء جثتها فى زراعات القرية، وذلك إنتقاماً من والدها بسبب وجود خلافات مالية بينهما.

وكانت قد عثرت الأجهزة الامنية بمحافظة قنا، على جثة الطفلة مذبوحة، فى الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة، فى الأراضى الزراعية بقرية أبو مناع، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق