ضبط مسجل خطر يسرق حقائب السيدات بالمعادي

22 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ضبط مسجل خطر يسرق حقائب السيدات بالمعادي

نريمان خليفه

ألقت مباحث قسم شرطة المعادي بقيادة المقدم إسلام بكر، رئيس المباحث، القبض على مسجل خطر وراء العديد من وقائع خطف حقائب السيدات في المعادي.

كانت بالبداية عندما تلقى الرائد محمد علي، معاون مباحث المعادي، العديد من البلاغات مفادها قيام تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص بسرقة حقائب السيدات بمنقطة المعادي، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض علي متهمان وتمكن المتهم الثالث من الهروب، وبعمل التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط وقائع السرقة تم تحديد المتهم الهارب وتبين إختبأه داخل شقة سكنية بمنطقة عزبة نافع بدائرة القسم.

وكشفت الإجراءات تم مداهمة وكر المتهم الهارب بمنطقة عزبة نافع والقبض عليه وتبين انه يدعي”محمد ا” 27 سنة عاطل ومقيم بشارع المستجدين، وبمواجهته إعترف بإرتكابه العديد من وقائع السرقة بأسلوب المغافلة بالإشتراك مع المتهمان السابق ضبطهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق