سميرة: خلعته بسبب إساءته لكلبي «مشمش» 

20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
سميرة: خلعته بسبب إساءته لكلبي «مشمش» 

انجى نصر الدين 
قدمت سميرة. ع. م 33 سنة، إلى محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة لرفع دعوى خلع حملت رقم 2990 لسنة 2017 ضد زوجها “سمير. ج. ج” 40 سنة وذلك بسبب قطعة من اللحمة.

تقول الزوجة: تزوجته طاعة لأبي وثقة برأيه ولأن أبي رجل أعمال، وذلك الشخص كان يعمل معه فوافقت على الزواج منه. 

أكملت الزوجة: اتفقت معه منذ زواجي منه من اللحظة الأولى أنه يجب أن يراعي  كلبي ويحافظ عليه ويعطيه كل ما يريد ويجعله يحبه، وتابعت: “فوجئت عندما رأيته يأخذ قطعة لحم من كلبي وأعطاها لأحد رجاله حتي يأكلها”. 


أضافت: حذرته من ذلك الموقف فكرره مرة ثانية وأخذ قطعتين من اللحمة لأحد رجاله أيضًا حذرته دون جدوى حتى أخذ كيلو لحم من أكل مشمش مما جعلني أتحدث إليه، فتشاجر معي وبصق في وجهي وانهال ضربًا على كلبي حتى كسر قدمه وقام بسبي بأقذر السباب ثم انهال علىّ ضربًا.


ختمت: “بعدما انهال علىّ ضربًا وبصق في وجهي وأخذ اللحم من كلبي مشمش وأمام عدم سماعه لكلامي وتحذيراتي توجهت للمحكمة لأرفع دعوى خلع”.

 
 
 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق