ارتفاع ضحايا مجزرة الكتكاتة بسوهاج لـ 5 قتلى ومصاب !!

20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ارتفاع ضحايا مجزرة الكتكاتة بسوهاج لـ 5 قتلى ومصاب !!

ناصر فؤاد

ارتفع عدد حادث إطلاق النار بقرية الكتكاتة بمركز ساقلتة بسوهاج، إلى 5 قتلى ومصاب واحد، عقب وفاة أحد المصابين بمستشفى سوهاج العام منذ لحظات متأثرًا بإصابته بطلق ناري.
وأكد العقيد أحمد شوقي رئيس بحث فرع شرق سوهاج، أن الأجهزة الأمنية بسوهاج تكثف جهودها لتعقب الجاني وتضييق الخناق عليه وتوسيع دائرة البحث والتحري لتحديد مكانه وضبطه وكشف غموض الواقعة.
وكان حادث اطلاق النار الذي وقع بقرية الكتكاتة فى ساقلتة مساء أمس، قد تسبب في مصرع كل من: “على . ن .” 53 سنة، وشقيقه “حسن . ن ” 58 سنة، و”أحمد. ع” يبلغ من العمر 4 سنوات ، و”محمد. ع” 28 سنة، و”محمد . ع” 45 سنة، إثر إصابتهم بطلقات نارية، وإصابة شخص آخر .
هذا وتسود قرية الكتكاتة التي شهدت أحداث الواقعة حالة من الرعب والحذر عقب الواقعة، تحسبًا لاتساع دائرة الاشتباكات بين الطرفين ووقوع ضحايا جدد.
وكانت الواقعة قد بدأت بقيام عامل بإطلاق النار تجاه أبناء عمومته، بسبب خلافات سابقة بينهم، مما أسفر عن مقتل وإصابة المذكورين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق