كنتاكى ومكافأه نهاية الخدمه ياوزير القوى العاملة

2017-12-20T00:20:14+02:00
2018-05-05T21:31:55+02:00
ديوان الشكاوى
20 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
كنتاكى ومكافأه نهاية الخدمه ياوزير القوى العاملة
الدكتور على مصيلحى

مواكبة للتطوير والتحديث التى تشهدة بوابة الجريمة .. حرصنا على وضع عدة ابواب ثابتة للخدمات ومن اهمها باب ( ديوان الشكاوى ) حيث نتلقى كافة الشكاوى التى تخص القارئ العزيز ونعرضها فورا على المسئولين لأيجاد حلول عاجلة لها ونكون بمثابة وسيط الخير بينك وبين المسئولين ..بادروا بارسال ما لديكم من شكاوى على الايميال : [email protected] او على صفحة بوابة الجريمة على فيس بوك : https://www.facebook.com/bwabetelgarima/ ونحن فى خدمتكم دائما ..

كنتاكى ومكافأه نهاية الخدمه

في يناير 1981 تم تعييني بالشركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية “كنتاكي” وعلي مدار 36 عاما كانت جميع تقاريري امتياز وقد تعرضت لحادث أثناء عملي ادي إلي فقداني لاربعة أصابع من القدم اليمني ولم يتقرر لي اصابة عمل.

مشكلتي انني بعد خروجي إلي المعاش لبلوغي السن القانونية فوجئت بأنه لايكفي احتياجات اسرتي اضافة إلي ان لدي ابنه تعاني من صرع وعلاجها يتكلف 2000 جنيه شهرياً ولم تقم الشركة بصرف مكافأة نهاية الخدمة لي.

أناشد محمد سعفان وزيرالقوي العاملة مساعدتي في صرف مكافأة نهاية الخدمة مراعاة لظروفي.

علي ناجي علي

سنجها- كفر صقر- شرقية

 ديوان الشكاوى  - بوابة الجريمة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق