القبض على سائقين وحداد خلال تنقيبهما عن الاثار في بولاق أبو العلا

4 ديسمبر 2017آخر تحديث :
المتهمون
المتهمون

كتب/ رجب رضوان

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، القبض على سائقين وحداد ينقبان عن الآثار داخل منزل المتهم الأول، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وردت معلومات للمقدم محمد الشموتي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا تفيد قياد كلاً من “حسن ع م” 53 سنة، سائق، ونجل عمه “خالد ر م” 55 سنة، حداد، و”محمود ش م” 53 سنة، سائق، بالتنقيب عن الآثار بمنزل الأول، بمنطقة رملة بولاق.

كشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة صحة الواقعة، واستهدف رجال المباحث المنزل وأُلقي القبض عليهم أثناء قيامهم بأعمال حفر داخل المنزل، وعثر بداخله على حفره قطرها 4 متر بعمق 25 متر، وأدوات تنقيب عبارة عن مرزبة حديد، حبل طوله 30 متر، موتور لرفع المياه، مقطف جلد، كوريك، كمية كبيرة من الأجولة المعبئة بالأتربة.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، فتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال مدير امن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق