عجوز بابا الشعريه يكشف مدمن المخدرات بعد سرقة محتويات شقتة

3 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

كتب/خالد الشربيني

جلس الصديقان علي أحد المقاهي الشعبية بمنطقة باب الشعرية في حالة يرثي لها بعد ان تمكن منهما الإدمان يفكران في طريقة لجلب المال اللازم للانفاق علي كيفهما وحاجة جسدهما المتأججة إلي المخدر‏.‏

وعادا بذكراتهما الي الوراء متذكرين حياة البؤس والشقاء التي نالت منهما وتركهما الدراسة في مراحل مبكرة وانغماسهما وسط رفقاء السوء ومرور سنين عمرهما تباعا دون أن يحترفا اي حرفة تساعدهما علي تدبير نفقاتهما اليومية والمطاردات المستمرة من رجال المباحث للقبض عليهما بعد ان سجلا في ارشيفهما الجنائي اكثر من6 وقائع تعاطي واتجار بالمخدرات.

عاد الصديقان سريعا الي واقعهما المرير يتبادلان الحديث في أحد اركان المقهي عن اقصر الطرق وايسرها لتدبير المال اللازم لكيفهما حيث قفزت فكرة جهنمية في رأس احدهما بعد ان لاحظ خلال تردده علي شقة والدته أحد جيرانها من كبار السن والذي يمكث بمفرده حيث عرض علي صديقه فكرة سرقته في جنح الليل علي امل ان يجدا داخل شقته مالا يستطيعان من خلاله شراء المواد المخدرة اللازمة لكيفهما.

بدأ الصديقان يخططان لتنفيذ جريمتهما علي الوجه الأمثل دون أن تدور حولهما الشبهات حيث تسللا ليلا إلي شقة المسن في أثناء تغيبه عنها وقام بالبحث عن امواله غير انهما لم يجدا شيئا فقررا سرقة اسطوانات البوتاجاز وأجهزة كهربائية وملابس. كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقي اخطارا من اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ الي المقدم احمد ملش رئيس مباحث قسم باب الشعرية من فتحي عبد الحميد63 سنة بالمعاش باكتشافه سرقة3 اسطوانات بوتاجاز وجهاز ريسيفر ومروحة وكمية من الملابس من داخل المنزل وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر بباب الشقة.

تم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواءان محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة ونبيل سليم مدير المباحث الجنائية باشره العميد حاتم البيباني رئيس مباحث قطاع الشمال والعقيد احمد البستاني مفتش المباحث ضم ضباط مباحث قسم باب الشعرية بقيادة المقدم احمد ملش رئيس المباحث لكشف غموض الواقعة والقبض علي المتهمين.

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد محمد38 سنة عاطل ومقيم درب الاقماعية والسابق اتهامه في4 قضايا آخرها مخدرات ومحمود محمد44 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان والسابق اتهامه في3 قضايا آخرها مخدرات.

تم تقنين الإجراءات واستصدار اذن من النيابة وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفر احدها عن ضبطهما وبمواجهتهما بما أسفرته عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات المستولي عليها بمسكن والدة المتهم الأول الكائن بذات العقار محل الواقعة وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق