كواليس القبض علي اخطر تجار البرشام وبحوزتهم40الف قرص بمطروح

25 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/ ناصر فؤاد

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بمنطقة مطروح، بالتعاون مع إدارة مباحث مديرية الأمن، من ضبط عاطلين بحوزتهما 40 ألف قرص مخدر داخل سيارة، من خلال كمين أعد لهما أمام فرع البنك الأهلي، في وسط مدينة مرسى مطروح.

تلقى اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، بتمكن ضباط  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ” منطقة مطروح” بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح والقوة المرافقة، من ضبط “محمد ح ع “- مواليد 1997، عاطل، مقيم في مطروح، و” عبد الجليل  ر ح”- مواليد 1997، عاطل، مقيم في مطروح – عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة،

وضبط بحوزتهما 40 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر، أثناء استقلالهما السيارة رقم 7643   ل  م  ا ،  ماركة هيونداي فيرنا، قيادة المتهم الثاني، وذلك من خلال كمين كمين أعد لهما أمام فرع البنك الأهلي، في وسط مدينة مرسى مطروح.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات والسيارة المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات مطروح للعرض علي النيابة العامة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق