النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة العليا بالتحقيق الفوري في الحادث الإرهابي بالواحات

22 أكتوبر 2017آخر تحديث :
المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام
المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام

كتب:على سمير 

أسفرت الاشتباكات بين عناصر مسلحة وقوات الشرطة في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات، عن استشهاد 58 شرطيًا (23 ضابطاً و35 مجنداً).

عقب المواجهات العنية التى وقعت اْمس بين رجال الشرطة ومجموعة من العناصر الإرهابية المسلحة ، والتى اْسفرت ع، استشهاد العديد من ضباط ومجندين رجال الشرطة.

كلف المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام ، نيابة أمن الدولة العليا ببدء تحقيقات فورية في الحادث الإرهابي الذي وقع بصحراء الواحات أمس “الجمعة”

 والذي أسفر عن سقوط العشرات من الضباط وأفراد الشرطة ما بين شهداء ومصابين أثناء مواجهة مسلحة مع عناصر إرهابية.

 وعلى الفور انتقل فريق من محققي النيابة بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، إلى مستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر والشروق، لمناظرة جثامين الشهداء جراء الحادث الإرهابي، مع التصريح  إلى ذويها والدفن فور انتهاء الأطباء الشرعيين من توقيع الكشف الطبي عليها وتشريحها لتحديد أسباب الوفاة لكل منها على حدة، والاستماع إلى أقوال المصابين ممن تسمح حالتهم بسؤالهم في شأن ملابسات الحادث، للوقوف على كيفية وقوعه.

المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا

وطلبت النيابة بإشراف المستشار محمد وجيه المحامي العام بنيابة أمن الدولة العليا، إلى قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، بإجراء التحريات الأمنية اللازمة لبيان ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجناة.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية، إن الهجوم الإرهابي  المحدث على مأمورية لضباط الشرطة في منطقة الكيلو 135 بالواحات، أسفرت عن استشهاد 58 شرطيًا (23 ضابط و35 مجند) أثناء تنفيذ قرار ضبط واحضار مجموعة من العناصر الإرهابية المختبئة بتلك المنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق