أبو تريكة يعبر عن مشاعرة نحو الحادث الإرهابى في ضحايا “الواحات”

21 أكتوبر 2017آخر تحديث :
محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر
محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر

كتب: على سمير

حرص نجم النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق المحترم الخلوق محمدأبو تريكة، على تقديم واجب التعازي في فقدان مصر ضحايا من رجال الشرطة الأبطال أثناء قيامهم بتادية وأجبهم الوطنى فى الدفاع عن أمن وسلامة الوطن والمواطن، خلال الاشتباكات الواقعة التى حدثت أمس مع مجموعة من العناصر الإرهابية.

الحادث الخسيس الذي أسفر عن سقوط عدد من شهداء الشرطة البواسل الابطال من الضباط والمجندين أمس الجمعة، بعد اشتباكات مع مسلحين إرهابيين في طريق الكيلو 135 الواحات بالجيزة.

   تعليق ابو تريكة عن الحادث الإرهابى الغاشم

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الرسمي  الخاص على تويتر: “رحم الله من استشهدوا في سبيل رفعة الوطن والدفاع عنه وغفر الله لهم واسكنهم فسيح جناته” اللهم ألهم أسرهم الصبر والسلوان.

كما تمنى النجم السابق للمصابين الشفاء العاجل .

وأكمل: “نعم بعيد عن الوطن ولكن كل جوارحي ومشاعري لا تفارقه” واتابع كل كبيرة وصغير لحظة بلحظة عما يحدث في مصر .

ويتواجد محمد أبو تريكة حاليا في دولة قطر حيث يعمل كمحلل رياضي عبر قنوات بي ان سبورتس.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت في بيان رسمي اليوم السبت، مقتل العشرات من رجال الشرطة وإصابة آخرين، أثناء مداهمة وكر إرهابي بطريق الواحات التابع لمحافظة الجيزة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق