النيابة تحقق في واقعة زواج عرفي بين طالبة ثانوي ومدرسها في الجيزة

20 أكتوبر 2017آخر تحديث :
النيابة تحقق في واقعة زواج عرفي بين طالبة ثانوي ومدرسها في الجيزة

أنتشار ظاهرة الزواج العرفي بين طلاب الجامعات والثانوية 

كتب: على سمير 

كشف التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن بالجيزة،  أن واقعة هروب طالبة في المرحلة الثانوية من منزلها، حتى تتمكن الزواج بمدرس عرفيا.

البداية بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، من أسرة الطالبة تتهم فيها المدرس باختطافها، وتبين من التحريات أن الفتاة تربطها علاقة عاطفية مع المدرس وأنهما اتفقا على الزواج عرفيا.

 

كما تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من مأمور قسم شرطة الجيزة، بورود بلاغ من أهلية طالبة بالمرحلة الثانوية، بوجود علاقة عاطفية بينها وبين مدرسها، ما دفعها لترك المنزل، والهروب معه وتزوجته عرفيا. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة.

الذى أمر بسرعة عمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات وتحديد هوية المدرس وضبطة لسوالة وإعادة الفتاة والاستماع الى اقوالها مع أتخاذ كافة الإجراءات القانونية .واخطار النيابة العامة لاستكمال باقى التحقيق واتخاذ اللازم نحو الواقعة .

تم أخطار المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، واستدعت النيابة أسرة الطالبة لسماع أقوالها حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ومازالت تجري نيابة الجيزة التحقيقات في واقعة تزوج مدرس من طالبة، بالمرحلة الثانوية عرفيا، بدائرة قسم شرطة الجيزة لمعرفة كافة التفاصيل لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ..

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق