توجة عدة ضربات قوية لتجار الهيروين والحشيش والاقراص المخدرة

19 أكتوبر 2017آخر تحديث :
توجة عدة ضربات قوية لتجار الهيروين والحشيش والاقراص المخدرة

كتب/ على سمير _ محمود لطفي

نجحت رجال إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة من  القبض على عاطل بحوزته كمية كبيرة من  هيروين،  قبل قيامة بترويجها على المتعاطين وعملائة، تم اقتيادة الى مكتب مكافحة المخدرات بالجيزة ،لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية،  وعقب التطوير والمناقشة اعترف المتهم  بحيازته للمضبوطات بقصد للإتجار بها، كما أعترف المتهم انة كان فى طريقة لترويج الهيروين على بعض المتعاطين والعملاء معة .

تعود تفاصيل القضية عندما  وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفادها قيام  المتهم “ح ن” 27 سنة عاطل، ومقيم بالجيزة، يزاول نشاط أجرامى بالإتجار في المواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته علي 170 تذكرة هيروين ومبلغ 100جنية وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى  من متحصلات البيع.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

وأثناء سير البحث عن تجار المواد المخدرة  تمكن ضباط المباحث خلال حملة أمنية سرية  شارك بها الرائد هيثم سكر، ضابط مكافحة المخدرات، من إلقاء القبض على عاطلين في منطقة الهرم بحوزتهما 4 طرب من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى ضبط عاطل شهرته «الشيطان» وآخر بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة في العجوزة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق