ربة منزل تتجرد من معانى الرحمة و تختطف طفلًا وتعذبه طوال اليوم بـالقاهرة

19 أكتوبر 2017آخر تحديث :
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 كتب / على سمير 

تجردت سيدة من كافة معاني الإنسانية والرحمة، التى يمن الله بها على النساء وأخذت تعذب طفلا بابشع الأنواع المختلفة  إنتقاما منة، انتزعت من قلبها الرحمة والشفقة بة وقررت إشباع رغبتها المتوحشة بالتعذيب نتيجة لما حدث لها على ايد تلك الطفل .

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،من القبض على ربة منزل احتجزت طفلا وعذبته بكيه بأعقاب السجائر في أنحاء متفرقة بجسده وأجبرته على التوقيع على إيصالات أمانة بعين شمس، وأمر اللواء خالد عبد العال بإحالة المتهمة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم وليد حماد، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس،بلاغا من السيدة  “نجاة سليمان” 47 سنة، ربة منزل، تؤكد خلاله تضررها من “أمل سعيد” 20 سنة، ربة منزل، لقيامها باحتجاز نجلها “إسماعيل ياسر” 10 سنوات، سائق “توك توك “ومقيم بذات العنوان، داخل مسكنها والتعدى عليه بالضرب وكيه بأعقاب السجائر بأنحاء متفرقة بجسده محدثة إصابته “بحروق بالقدمين والصدر” إثر سرقة الدراجة البخارية “توك توك” ملك المشكو في حقها من نجلها والذي يعمل عليه كسائق وإجبارها على التوقيع على إيصالين أمانة على بياض نظير إطلاق سراح نجلها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة.

وعلى ضوء ذلك تم اخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والذى أمر بسرعة ضبط المتهمة واتخاذ كافة الأجراءات القانونة وعمل التحريات المكثفة حول ملابسات الواقعة .

قام اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بعمل تشكيل فريق البحث للتاكد من صحة البلاغ الوارد، والتى أسفرت عن صحتها نتيجة التحريات والمعلومات المجمعة حول الواقعة ، كما تبين  هروب المتهمة من مسكنهاعقب ارتكاب تلك الأعمال الواحشية .

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي تتردد عليها المتهمة أمكن ضبطها وبحوزتها عدد 2 إيصال أمانة موقع من المجني عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة لإجبار المبلغة ونجلها على إعادة الدراجة البخارية المستولي عليها، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة وتحرر المحضر بالواقعة،وجارى العرض على النيابة العامة لاستكمال باقى التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق