روحية تروى قصة السقوط فى بحور الرذيلة بالعجوزة

8 أكتوبر 2017آخر تحديث :
روحية تروى قصة السقوط فى بحور الرذيلة بالعجوزة

سلمى والقواد أصطحبوها الى مغارات الحرام وسقطت مع سعودى الجنسية

كتب / على سمير

قررت نيابة العجوزة، حبس فتاة ليل وقواد 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتحريض على الفجور والإعلان عن ممارسة الدعارة عبر وسائل التواصل الاجتماعى.
وكشفت التحقيقات، التى تمت بمعرفة المستشار على السيسي، وكيل نيابة العجوزة، وتحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، عن ورود معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بإنشاء أحد الأفراد حسابًا على موقع “how is here”، يحمل اسم “اللى عاوز بنات يكلمنى”، فتم تجنيد أحد المصادر للتواصل مع صاحب الحساب، واتفق معه على ممارسة الدعارة مع إحدى الفتيات مقابل مبلغ، وأرسل له صورة المتهمة، واتفق على مقابلته بالقرب من سفارة ماليزيا.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة وتبين أنها تدعى “روحية. ح”، وبمواجهتها اعترفت أنها كانت تبحث عن عمل وعثرت على وظيفة “كومبارس”، واستطاعت من خلالها الحصول على مبلغ مالى 300 جنيه، لكنه لم يسدد حاجاتها، وخاصة علاج والدتها، مشيرة إلى أنها تعرفت على فتاة تدعى سلمى وسردت لها قصتها، وأنها تعانى ظروفا مالية صعبة فأخبرتها أنها تعمل مع قواد يدعى كريم .م، وتحصل على مبالغ طائلة، فعرضت على العمل معها ووافقت وذهبت إلى القواد، واتفقا على العمل، وذهبت معه إلى راغبى المتعة مرتين، مقابل 3000 جنيه، واعتقدت أن الأمور ستكون على ما يُرام، لكن قبل الواقعة بعدة أيام، عرض عليها القواد أن تذهب للقاء راغب متعة “سعودى الجنسية” مقابل 2800 جنيه، وفور وصولها إلى المكان المتفق عليه، تمكَّنت قوة أمنية من ضبطهما وأمرت النيابة بحبسهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق