كواليس جريمة القتل البشعة التي أهتزات لها شوارع أسيوط

28 سبتمبر 2017آخر تحديث :
متهمه
متهمه

>>أم تقتل طفلتها الرضيعه بالساطور وتلجأ لحيله جهنميه لاخفاء جريمتها

كتب/صهيب حمزاوي

تستحق لقب شيطانة.. فجريمتها التى حيرت رجال البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط كانت لغزًا، فبعد أن تقدمت المتهمة ببلاغ تتهم فيه مجهولين قاموا بسطو مسلح على منزلها وقتلوا رضيعتها وفروا هاربين.. اتضح أن الحقيقة مخالفة للواقع التى روته أمام رجال الشرطة، والقصة الكاملة فى السطور التالية.

سردت المتهمة تفاصيل تخلصها من رضيعتها أمام النيابة، فهى منذ ولادة الطفلة المجنى عليها انتابتنى حالة نفسية سيئة وشعور بالكراهية تجاه الطفلة لما سببته لى ولادتها من ضيق نفسى وضيق للعائلة.. خاصة أن والدها كان يرغب فى إنجاب نجل ذكر حيث أنه لديه طفلتين توءم بخلاف المجنى عليها المولودة الجديدة، وزاد من شعورها بالضيق توقف العائلة عن مساعدتهم ماليًا عقب إنجابها للمجنى عليها وعدم قدرة زوجها على مواجهة أعباء الحياة.

وأرشدت المتهمة عن المبلغ المالى والدبلة الذهبية التى أدعت قيام المجهولين بسرقتها حيث عثر عليها داخل كيس بلاستيك خلف دولاب خشبى بالمنزل. وكذلك السلاح المستخدم وهو عبارة عن ساطور بيد خشبية وسكين مشرشر عثر عليها بمنضدة خشبية أسفل التليفزيون. وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة.

بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ تلقته شرطة النجدة وعلى الفور انتقل العميد طارق يحيى رئيس فرع بحث الجنوب، والعقيد أشرف صلاح، وكيل فرع البحث، والمقدم أحمد أبوبكر رئيس مباحث صدفا، والنقيبين عمرو مدنى وعبدالرحمن حمزة.

وبسؤال الزوج أفاد بأنه لم يكن بالمنزل وأن زوجته أخبرته بقيام ثلاثة مجهولين وبصحبتهم سيدة بالدخول إلى منزله وقاموا بجذب واختطاف كريمته الرضيعة من منزله وجرحها برقبتها، ما أودى بحياتها. وأيد ما قررته زوجة المبلغ المدعوة «عزة. ح» 27 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية أنها حال تواجدها بالطابق الأرضى بصالة المنزل فوجئت بقيام ثلاثة أشخاص ملثمين يرتدون الملابس البلدية وبصحبتهم سيدة منقبة ترتدى ملابس سوداء وقفاز أسود اللون بالدخول إلى المنزل حيث قاموا بتفتيشه والاستيلاء على مبلغ 2000 جنيه كانت موجودة بغرفة النوم بعد بعثرة محتوياتها ثم قاموا بجذب طفلتها الرضيعة المدعوة «م. ن» 45 يومًا منها والخروج بها من المنزل وعلى بعد حوالى عشرة أمتار منها قاموا بإحداث إصابتها بجرح برقبتها أودى بحياتها ولم تعلل سببًا للواقعة أو تشتبه فى أحد بارتكابها.

انتقل اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والذى أمر بكشف غموض الحادث.

معاينة

تبين من المعاينة أن المنزل محل الواقعة يقع بالقرب من الزراعات بالقرية ومكون من طابقين العلوى غير مكتمل والأرضى عبارة عن حجرتين وصالة ومطبخ ودورة مياه وله بوابة حديدية ووجود جثة المجنى عليها رضيعة تبلغ من العمر حوالى 45 يومًا على بعد حوالى عشرة أمتار من المنزل وبها جرح قطعى بالرقبة كما يشار إلى وجود طفلتين توءم للمبلغ عمر سنتين كانتا نائمتين بالمنزل أثناء الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق