ليلة سقوط امبراطور الهيروين فى اسيوط

18 أبريل 2017آخر تحديث :
ليلة سقوط امبراطور الهيروين فى اسيوط

اسيوط / اسلام سعيد
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة، يتزعمه أشهر تاجر هيروين بأسيوط، وبحوزته 250جراما من المادة المخدرة.
كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد تمكن فريق من ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط برئاسة العقيد أحمد نظيم والنقيبين على نصر وكريم الجاحر من ضبط أشرف م. 39 سنة، موظف بالمحكمة، وأحمد ح. 35 سنة مهندس كمبيوتر وبحوزتهم 5 جرامات من مخدر الهيروين بقصد التعاطى وبتطوير المناقشات مع المتهمين، أرشدا على تاجر التجزئة المدعو أحمد ف. أ . 43 عاما، فنى صيانة كمبيوتر وبحوزته 10 جرامات هيروين بقصد الاتجار.
وبمواجهة تاجر التجزئة، اعترف على أشهر تاجر هيروين بالمحافظة وبتطوير المناقشات وبالتحرى ،تم عمل كمين واستدراج التاجر المدعو “ادهم ي. ا. 35 عاما، سائق ومقيم بمدينة الأربعين بدائرة قسم أول أسيوط أشهر تاجر هيروين بأسيوط، وتم ضبطه بمنزله وبحوزته 40 لفافة كبيرة الحجم تحتوى على مخدر الهيروين تزن 250 جراما “ربع كيلو ” ومبلغ مالى 24 ألف جنيه حصيلة الاتجار فى المواد المخدرة، وسيارة ملاكى يستخدمها المتهم فى الترويج للمواد المخدرة بالمحافظة.
وتم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق