امن القليوبية يكشف لغز مقتل عامل بعد اصابته بطلق طائش

11 يناير 2017آخر تحديث :
طلق طائش
طلق طائش

كتب / عوض الور

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف لغز مقتل عامل إثر إصابته بطلق خرطوش استقر بمنطقة الرئة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه الذي أطلق النيران احتفالا بحفل عرسه استقرت إحداها بصدر المجني عليه بمنطقة شبين القناطر‏.‏
تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي قليوب العام تحت تصرف النيابة العامة وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.
كان اللواء مجدي عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لأمن القليوبية, تلقي إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية يفيد بمقتل عامل يدعي إبراهيم عبد الموجود30 سنة مقيم قرية نوب طحا داخل مستشفي قليوب العام إثر اصابته بطلق خرطوش.
تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة والقبض علي الجناة شارك فيه العميد حسام فوزي رئيس مباحث المديرية والعقيد محمود هندي مفتش الأمن العام وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية ومنع نشوب الخلافات بين الطرفين وبالانتقال لمكان الواقعة تبين أن المجني عليه أصيب بطلق خرطوش بالظهر من الجهة اليمني واستقر بالرئة اليمني. وبتكثيف تحريات فريق البحث الذي شارك فيه العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة والرائد محمد الشاذلي رئيس مباحث شبين القناطر تبين أنه أثناء قيام المجني عليه بمساعدة جاره المدعو إبراهيم بلال27 سنة عامل ومقيم قرية نوب طحا في نقل منقولاته الزوجية استعدادا لحفل عرسه قام الأخير بإطلاق عيار ناري من سلاح عبارة عن بندقية خرطوش ماركة شوت جن, كانت بحوزته ابتهاجا بحفل عرسه أحدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.
وبعرض المعلومات علي أحمد المنوفي مدير نيابة شبين القناطر تم تقنين الإجراءات وإعداد مأمورية من رجال المباحث للقبض علي المتهم وتم نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالقرب من محل سكنه والأماكن التي يتردد عليها أسفرت عن ضبطه والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق