قصة المسؤول الأمير.. تحول لمليونير بصحبة السماسرة والفاسدين في شمال الجيزة

منذ ساعتينآخر تحديث :
قصة المسؤول الأمير.. تحول لمليونير بصحبة السماسرة والفاسدين في شمال الجيزة

كتب- سيد جمال

منذ ما يربو على عقد من الزمان، قالها أحد السياسين الكبار، الفساد فى المحليات وصل للركب.

وبعدها بدأت حملات ضارية لمحاربة هذا الفساد ولكنه اطل برأسه القبيح مرة اخرى بعد ثورة يناير٢٠١١.

لا للفساد بكل اشكاله وصوره

ولكن منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر، أعلنها صريحة لا للفساد بكل اشكاله وصوره وفى اى موقع كان وتحركت الأجهزة وكافحت تلك الظواهر حتى تقلصت تماما ولكن قبل حوالى ثلاثة اعوام بدأت تعود هذه الظواهر وعمت الاحياء جميعها مشكلات متأزمة وسقط عدد كبير من المسؤولين فى قبضة الأجهزة.

الأمير أحد أباطرة الفساد

نتناول اليوم فى السطور القادمة وبالاحرف الاولى قصة أحد أباطرة الفساد في مناطق شمال الجيزة، يدعى امير وهو ليس بامير، يحيط نفسه بعدد كبير من السماسرة والفاسدين يقوم بتخليص كافة الشمال من خلالهم.

 

فقد تلاحظ فى السنوات الاخيرة نشاط مذهل فى عمليات البناء المخالف وعمليات التعليات الخطرة وعمليات الازالات المشبوهة وحدد الامير تسعيرات خاصة لكل عملية من هذه العمليات، لدرجة ان تحويل الاماكن من سكنى لتجارى اصبحت تجارة رائجةوفى كافة اماكن الشمال، كافة الشوارع الرئيسية والفرعية.

 

تهدد بكوارث مرعبة

ولأن تلك الظاهرة تهدد بكوارث مرعبة فنحن نتساءل اين انت يا محافظ الجيزة، فقد تابعنا قبل فترة انهيار عقار الكيت كات الذى راح ضحيته ابرياء وتابعنا قبله انهيار عقارات فى اماكن متفرقة وللاسف يحال الامر الى تحقيقات لا تنتهى وفى الفترة الماضية عشرات بل مئات القرارات تم اتخاذها لاعمال بناء مخالف واعمال تعليات خطرة وهناك امور اخرى تخص تراخيص البناء ويكفى ان اقول ان ثروة هذا الامير تخطت الملايين. ففى هذا الحى يوجد بعض الشخصيات تخطت ثرواتهم الملايين من هذه الاعمال الشمال. نحن نطالب برصد ومراقبة هذه الظاهرة التى استفحلت ونطالب بوضع

 

 

اموال هؤلاء تحت المراقبة. فالامر جل خطير ويستحق الوقوف طويلا امامه قبل الاستيقاظ على كوارث مدوية، هذا واحد من افراد اخطر عصابة تعمل فى الشمال وسوف نكشف فى الحلقات القادمة اسماء الشوارع والاماكن واسماء عدد من السماسرة كما سنتحدث عن الشخص الثانى فى هذه المنظومة الفاسدة وسوف نكشف اساليبهم وطرق الحصول على الرشاوى وممارسة الفساد وذلك لتتوقف هذه الاعمال ويراعوا هؤلاء ضمائرهم فمصر تستحق منا الان ان نتكاتف من اجلها وتفضح الفاسدين الذين عاثوا فى الارض مفسدين ولا يعنيهم سوى جمع اكبر قدر من المال.

 

 

لدينا حكايات مثيرة وفاضحة عن هذا الامير سوف ننشرها فى حلقات قادمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق