إيداع اللاعب أحمد ياسر المحمدي قفص الاتهام بسبب فتاة

19 سبتمبر 2024آخر تحديث :
الحكم على شخص بغرامه 5الاف جنيه بتهمة سب سيدة فى حدائق الاهرام
المحكمة الاقتصادية

وصل اللاعب أحمد ياسر المحمدي ، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك حسين ياسر المحمدي، إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين؛ لنظر أولى جلسات محاكمته في اغتصاب فتاة بدولة قطر.

وتم إيداع المتهم في قفص الاتهام وسط حراسة أمنية مشددة.

كانت الأجهزة الأمنية في قطر ألقت القبض عليه بتهمة التعدي الجنسي على الفتاة والتي نفاها أمام جهات التحقيق، وأكد أن البلاغ كيدي وأن الفتاة ذهبت له برغبتها وبرضاها، وتم إخلاء سبيل اللاعب على ذمة القضية.

محاكمة أحمد ياسر المحمدي

حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه ولكن تبين أن المتهم سافر إلى مصر ونزل بمنطقة شرم الشيخ.

وبناءً على ذلك خاطب التعاون الدولي مصر، وتم وضعه على قوائم ترقب الوصول وضبطه في شرم الشيخ وترحيله إلى قسم شرطة عابدين، وتحرير المحضر رقم 3416 لسنة 2024 جنح عابدين.

وبمأمورية أمنية مشددة، تم ترحيل اللاعب إلى نيابة وسط القاهرة؛ للتحقيق معه وسماع أقواله وعقب تحقيقات موسعة قررت إحالته لمحكمة الجنايات.

تفاصيل وفاة 11 مصريا من العاملين في ليبيا بسبب الهجرة غير الشرعية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق