إصابة سيدة وتحطم سيارة.. تفاصيل انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالإسماعيلية

1 سبتمبر 2024آخر تحديث :
إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

تواصل قوات الإنقاذ البرى التابعة للحماية المدنية بمديرية أمن الإسماعيلية اليوم الأحد، أعمال البحث أسفل أنقاض عقار الإسماعيلية المنكوب باستخدام معدات حديثة في البحث .

 

وكشف الفحص المدبئي انهيار عقار مكون من 5 طوابق خال من السكان وصادر له قرار إزالة، لوجود مخالفات وخطورته على السكان، بالإضافة إلى اصابة سيدة وتحطم سيارة كانت متوقفة لحظة الانهيار .

إصابة سيدة وتحطم سيارة.. تفاصيل انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالإسماعيلية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، تلقت بلاغاً يفيد بانهيار عقار سكني رقم 25 بمنطقة الكوكاكولا بحي ثالث الإسماعيلية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ البري إلى مكان الحادث.

 

وأسفر الحادث عن تحطم سيارة ملاكي أسفل العقار، وجار البحث عن مصابين أسفل العقار، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الواقعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق