هنسفّركم برا.. القبض على صاحب شركة وسمسارة لاتهامهما بالنصب على المواطنين

12 أغسطس 2024آخر تحديث :
ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن، من إلقاء القبض على صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج “بدون ترخيص” وسمسارة.

جاء هذا لاتهامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

هنسفّركم برا.. القبض على صاحب شركة وسمسارة لاتهامهما بالنصب على المواطنين

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج “بدون ترخيص” كائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية – له معلومات جنائية) بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر شبكة “الإنترنت” ومواقع التواصل الاجتماعى.

وتم ضبطه، وكذا ضبط (سيدة – مقيمة بمحافظة البحيرة “تمارس أعمال السمسرة والتقابل مع العملاء “نظير مبالغ مالية من صاحب الشركة”) عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

 

وعثر بداخل الشركة على (جوازات سفر لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج – عقود عمل خاصة بالمواطنين راغبى السفر – إستمارات مدون عليها إسم الشركة ويحمل أسماء العملاء– أكلاشيه يحمل إسم الشركة – 3 أجهزة كمبيوتر “تحتوى على آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى” – 2 هاتف محمول – سلاح أبيض).

 

وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق