محامي عصام صاصا بالمحكمة: “أي حد بالقاعة لو حلل مبدئي هيطلع إيجابي حشيش زي فتوح”

11 أغسطس 2024آخر تحديث :
محامي عصام صاصا بالمحكمة: “أي حد بالقاعة لو حلل مبدئي هيطلع إيجابي حشيش زي فتوح”

قال محمد حمودة محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، إن تصالح أسرة المتوفى في حادث سيارة المتهم، سببه تواضع “صاصا” وبساطته.

وتابع خلال مرافعته أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة زينهم في واقعة دهس عامل ووفاته وتعاطي المخدرات، أن أهل الضحية تنازلوا عن القضية بعد أن سألوا على مطرب المهرجانات واكتشفوا أنه “غلبان، ومش رجل أعمال ده مغني بسيط”.

أي حد بالقاعة لو حلل مبدئي هيطلع إيجابي حشيش زي فتوح

وقال المحامي، إن تحليل المخدرات الذي أجراه عصام صاصا عقب الواقعة، غير علمي، والتحقيقات لم تأخذ سوى بالتحليل المبدئي، مشيرًا إلى أن جميع الأدوية المستعملة دون وصفة طبية، تعطي دلالات حشيش وترامادول في التحاليل.

وأضاف المحامى: “أن الإسبرين يظهر في التحاليل “تعاطي جوهر الحشيش”، لذا أدفع بعدم الاستناد إلى التحليل في اتهام موكله بتعاطي المخدرات”.

واستشهد دفاع عصام صاصا بواقعة لاعب نادى الزمالك أحمد فتوح بشأن التحليل المبدئي للمخدرات الذي أجراه الأخير، قائلًا “أي حد في القاعة لو حلل التحليل المبدئي هيطع إيجابي حشيش”.

ولجأ عصام صاصا إلى تلاوة القرآن خلال جلسة محاكمته، حيث ظهر حاملاً المصحف في يده .

وقررت هيئة محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، رفع ثاني جلسات محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، لإصدار الحكم.

ولم تحضر أسرة أحمد مفتاح ضحية الدهس، ثاني جلسات محاكمة صاصا، في التسبب بوفاته، بسبب تصالح زوجة شقيقه مع مطرب المهرجانات في الجلسة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق