بمشاركة 10 سيارات إطفاء.. تفاصيل السيطرة على حريق محطة كهرباء إيتاي البارود

11 أغسطس 2024آخر تحديث :
بمشاركة 10 سيارات إطفاء.. تفاصيل السيطرة على حريق محطة كهرباء إيتاي البارود

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، من السيطرة على حريق نشب بمحطة كهرباء إيتاي البارود.

وكانت الحماية المدنية دفعت بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمت محاصرة كرات اللهب وإخماد النيران .

السيطرة على حريق محطة كهرباء إيتاي البارود

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغاً يفيد بنشوب حريق داخل شركة غرب إيتاي البارود، الأمر الذي أدى إلى اشتعال النيران داخل الشركة وانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من القرى والمدينة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والاسعاف وقوات الشرطة الى مكان البلاغ .

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء، أن حريقًا اندلع بمحطة محولات إيتاي البارود جهد ٥٠٠/٢٢٠/٦٦ ك.ف.أ التابعة لمنطقة الإسكندرية وغرب الدلتا لنقل الكهرباء وليس بشركة الإنتاج، موكدًا انه لا توجد أي خسائر بشرية.

وأوضح أنه لم يتم بعد معرفة سبب الحريق، الذي تم السيطرة عليه، مشيرًا إلى أن الحريق تسبب في انقطاع التغذية الكهربائية عن بعض المناطق بالبحيرة، ويجري العمل على إصلاح بعض المهمات وتوفير تغذيات بديلة حتى لا تتاثر المناطق بانقطاعات لفترات طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق