مصدر أمني ينفي مزاعم العثور على جثث أطفال في الطالبية ويكشف تفاصيل الواقعة

6 أغسطس 2024آخر تحديث :
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية صحة ما تم تداوله عبر إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن مقطع فيديو يزعم العثور على ثلاث جثث لأطفال في تقاطع شارعي الثلاثيني والمريوطية بمنطقة الطالبية بالجيزة.

 

ووفقًا للادعاءات، كان الأطفال قد وُجدوا داخل أكياس بلاستيكية وسجادة في حالة تعفن وبدون آثار حروق، وكان يُزعم أن الحادث مرتبط بتجارة الأعضاء البشرية.

 

وأوضح المصدر أن الواقعة المشار إليها تعود إلى 10 يوليو 2018، وكانت حادثة جنائية لا علاقة لها بتجارة الأعضاء.

 

وقد سبق للوزارة أن كشفت تفاصيل الحادث عبر صفحتها الرسمية في ذلك الوقت، وكان مقطع الفيديو المتداول جزءًا من التقارير الإخبارية المنشورة خلال تلك الفترة.

 

وأضاف المصدر أن هذه المزاعم تأتي في إطار محاولات القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية لإعادة نشر مقاطع فيديو قديمة على أنها أحداث جديدة، في محاولة لتزييف الحقائق وإثارة الرأي العام.

 

وأكد المصدر أن هذه المحاولات تعكس حالة الإفلاس التي تمر بها الجماعة، وهو ما يدركه الشعب المصري جيدًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق