القبض على 5 لصوص بتهم سرقة الهواتف والأجهزة الكهربائية والأسلاك والحقائب

5 أغسطس 2024آخر تحديث :
ضبط سارق
ضبط سارق

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على خمسة أفراد متهمين بـ سرقة الهواتف المحمولة، والأجهزة الكهربائية، والأسلاك، والحقائب من مناطق متعددة في العاصمة.

تفاصيل الحوادث:

  1. ضبط الأول: بدأت الحملة الأمنية بضبط شخص في دائرة قسم شرطة الحدائق، والذي كان يمارس نشاطًا إجراميًا في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب “المغافلة”. اعترف المتهم بارتكاب أربع وقائع سرقة بنفس الأسلوب، وأرشد عن المسروقات التي كانت بحوزة عميلة “سيئة النية”، ربة منزل تقيم في نفس الدائرة، وتم ضبطها أيضًا.
  2. ضبط الثاني: في دائرة قسم شرطة السلام ثان، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عاطل كان متخصصًا في سرقة الأجهزة الكهربائية من المحال التجارية بأسلوب “المغافلة”. اعترف المتهم بارتكاب ثلاث وقائع سرقة بنفس الأسلوب.
  3. ضبط الثالث والرابع: في دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، تم القبض على شخصين، أحدهما ذو معلومات جنائية، بتهمة سرقة كمية من الأسلاك والصواعد الكهربائية من أحد العقارات. ضبط بحوزتهما الأدوات المستخدمة في عمليات السرقة، واعترفا بالتصرف في المسروقات لدى تاجر خردة، تم ضبطه أيضًا في دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبحوزته كمية كبيرة من الأسلاك النحاسية والصواعد.
  4. ضبط الخامس: في دائرة قسم شرطة النزهة، تم القبض على سائق كان قد استولى على تسع حقائب مختلفة الأحجام، جهاز لاب توب، ومبلغ مالي من أحد الأشخاص أثناء توصيله للحقائب إلى ميناء القاهرة الجوي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المتهمين، واستمر التحقيق في كافة الوقائع لضمان استرداد المسروقات وتقديم الجناة للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق