الرئيس السيسي يتابع جهود مكافحة التضخم ويشدد على توفير السلع في الأسواق

4 أغسطس 2024آخر تحديث :
السيسي ومدبولي
السيسي ومدبولي

تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، تطورات الجهود المبذولة لمكافحة التضخم وضمان توافر السلع في الأسواق، وذلك خلال اجتماع مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

وخلال الاجتماع، ناقش الرئيس السيسي عدداً من الملفات الاقتصادية والخدمية ذات الأولوية، مشدداً على أهمية تعزيز الصناعة الوطنية وزيادة القيمة المضافة في الإنتاج المصري.

 

وأكد الرئيس على توجه الدولة لدعم وتشجيع القطاع الخاص، سواء المصري أو الأجنبي، لزيادة الاستثمارات الصناعية وتعزيز جودة الإنتاج المحلي.

 

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إلى أن الرئيس السيسي تابع مستجدات تطوير ملفات خدمية هامة تؤثر مباشرة على حياة المواطنين، بما في ذلك قطاعات الصحة والتعليم والسياحة، إلى جانب تعزيز الجهود الرامية للحد من التضخم وضمان توفر السلع في الأسواق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق