اختطاف وهمي.. ربة منزل تُفاجئ الشرطة بخطة ابتزاز جريئة

4 أغسطس 2024آخر تحديث :
اختطاف وهمي.. ربة منزل تُفاجئ الشرطة بخطة ابتزاز جريئة

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات واقعة ادعاء سيدة في سوهاج باختطاف نجلها بمشاركة أربعة أشخاص آخرين لابتزاز والده.

بلاغ الاختطاف

تلقى مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج بلاغا من ربة منزل مقيمة بدائرة المركز، يفيد بغياب نجلها البالغ من العمر 12 سنة عقب خروجه من مسكنهما.

وأفادت السيدة بأنها تلقت رسالة نصية عبر تطبيق ماسنجر من حساب مجهول يتضمن اختطاف نجلها وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

تحقيقات الشرطة وكشف الحقيقة

توصلت تحريات قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديرية أمن سوهاج، إلى عدم صحة ادعاء السيدة.

وأظهرت التحقيقات أن الواقعة مختلقة بمشاركة ابنها الثاني وثلاثة من أصدقائه المقيمين بدوائر أقسام شرطة أخميم وأول وثان سوهاج.

الاعترافات والإجراءات القانونية

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين. وأثناء استجوابهم، اعترفت السيدة ونجلها باختلاق الواقعة بالاشتراك مع الطفل المُبلغ بغيابه وباقي المتهمين لابتزاز والد الأبناء للحصول على الفدية المالية المطلوبة.

وأيد باقي المتهمين هذا الاعتراف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتورطين في هذه الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق