ضبط 66 سلاحا ناريا و13 قضية مخدرات في حملة أمنية بأسوان ودمياط وأسيوط

31 يوليو 2024آخر تحديث :
السلاح
السلاح

شن قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان ودمياط وأسيوط حملات أمنية مكثفة في عدة دوائر أقسام ومراكز الشرطة، أسفرت عن نتائج هامة في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين.

ضبطيات في أسوان

 

في مديرية أمن أسوان، تم ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط 8.2 كيلوغرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين بحوزة 3 متهمين لديهم معلومات جنائية.

 

كما تم ضبط 3 قطع سلاح ناري محلي الصنع وطلقة، بالإضافة إلى تنفيذ 698 حكم قضائي متنوع.

نتائج الحملة في أسيوط

 

وفي مديرية أمن أسيوط، تم ضبط 34 قضية سلاح ناري ضُبط خلالها 60 قطعة سلاح ناري، تتضمن 16 بندقية آلية، و20 بندقية خرطوش، و24 قطعة سلاح ناري محلي الصنع، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 34 متهمًا، منهم 20 متهم لديهم معلومات جنائية.

 

كما تم ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، حيث ضُبط 3.14 كيلوغرام من مخدر الحشيش وكميات من مخدري الشابو والهيدرو بحوزة 14 متهمًا، منهم 7 متهمين لديهم معلومات جنائية. بالإضافة إلى تنفيذ 680 حكم قضائي متنوع.

إنجازات في دمياط

 

وفي مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط 7.5 كيلوغرام من مخدر الحشيش، و30.5 كيلوغرام من مخدر البانجو، و6.5 كيلوغرام من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين، وألف قرص مخدر.

 

كما تم ضبط 3 قطع سلاح ناري، تتضمن بندقية آلية، و2 فرد محلي الصنع، وعدد من الطلقات بحوزة 5 متهمين، منهم 3 متهمين لديهم معلومات جنائية. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

إجراءات قانونية صارمة

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين الذين تم ضبطهم في هذه الحملات الأمنية، التي تهدف إلى فرض القانون وضبط المخالفين لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات الثلاث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق