جريمة قتل مروعة فى الشرقية .. زوجة وابنتها تتخلصان من الزوج بمساعدة عاطل وكهربائى

27 يوليو 2024آخر تحديث :
المجنى عليه
المجنى عليه
الشرقية : تامر فؤاد

يقول الله عز وجل فى كتابه الحكيم ” إن كيدهن عظيم” .. فلم تأتى تلك الاية من فراغ وانما لتبين مدى فداحة تفكير وترتيب النساء .

 

فكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزى بوصول” كامل ال ك” 65 عاما مقيم قرية القصبي غرب مركز صان الحجر جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، لوجود شبهة جنائية فى الوفاة لوجود كدمات وجروح بالجسد.

شخصان ملثمين

وكانت المعلومات الاوليه التى كانت قد دلت بها زوجته المجنى عليه وابنته تفيد بإن شخصان ملثمان قد تسللا للمنزل وقاما بالتعدى على الزوج بالشوم والسلاح الأبيض حتى لفظ أنفاسه  ..

فهل هذا صحيح ؟

محضر الواقعه

انتقلت على الفور النيابة العامه لمسرح الجريمة   لمعاينة الجثة بمصاحبة القوة الامنيه بصان الحجر ، وتم تحرير المحضر اللازم ، حيث أمرت النيابة تحويل الجثة وايداعها بمستشفى الأحرار التعليمى للتشريح  وإعداد تقرير بيان الصفه التشريحيه والوقوف على اسباب الجريمة  وظروفها وملابساتها وبيان مرتكبيها

يبدو ان هناك لغز؟

 

 فريق البحث الجنائى

جهود مكثفة من خلالها تمكن ضباط البحث الجنائي بالشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، من كشف غموض مقتل المزارع الضحية الستينى عمره ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وابنتهما بمساعدة شابين بسبب سوء معاملته لهما، وتم القبض على المتهمين وإحالتهم  للنيابة العامة التى قررت برئاسة محمد السعيد، رئيس النيابة، حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

من هم الجناة

توصل  فريق البحث الجنائي،  إلى هو ية مرتكبى الواقعه وهم  ” أم م م إ ” 46 عاما زوجة المجنى عليه وابنتهما “ه” 16 عاما طالبة بالصف الثانى الثانوى التجارى، بتحريض شابين وهما “محمد ع م” 25 عاما و”عبد الله ح” كهربائي، على ارتكاب الواقعة، معللين ذلك لسوء معاملة المجنى عليه، وقام المتهمان بالتسلل إلى المسكن ليلا بناء على اتفاق مسبق مع الزوجة والابنة وقاما بالتعدى على المجنى عليه بشومة وسلاح أبيض.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق