قصة “شهد” السيدة الغامضة التى اشعلت مصر الجديدة بمئات الآلاف في عيد ميلاد الراقصة بوسي

19 يوليو 2024آخر تحديث :
قصة “شهد” السيدة الغامضة التى اشعلت مصر الجديدة بمئات الآلاف في عيد ميلاد الراقصة بوسي

دوما تنكشف الحقائق وربما الفضائح من خلال موقف أو معلومة أو ظهور غامض فأثناء احتفال الراقصة بوسي بعيد ميلادها في أحد المحلات المعروفة بمصر الجديدة فوجئ الحضور بظهور سيدة غامضة شكلت لغزاً محيراً للجميع وتدعى شهد فما هي قصتها.

 

هذه السيدة أثارت الجميع بحجم الأموال والرذم الكثيرة التي القتها تحت أقدام الراقصة بوسي مما جعل الجميع يتساءل من هى هذه ال شهد. وما هى كنيتها وما هى هويتها وما تعمل وماذا تفعل ومن اين لها بكل هذه الاموال التى تلقيها على الارض.

 

تحدث الخبثاء عن نشاط مشبوه وأعمال غير مشروعة تستتر خلفها هذه ال شهد. وتحدث اخرون عن اتجار فى مواد محرمة وتحدث فريق ثالث عن عمليات نصب خطيرة واحترافية تقوم بها المدعوة شهد من خلال عصابة مدربة تعمل على تخريب الاقتصاد.

الغريب فى الامر ان شهد هذه ظهرت بملابس شبه عارية وعلى انغام الدى جى رقصت طوال الليل فى احضان بوسي وبطريقة مثيرة للغرائز وغير متزنة ترى من هى شهد.

 

سنحاول فك طلاسم هذه الشخصية ومعرفة أسرارها وسننشر حقيقة الأموال الطائلة التي تنفقها ومن ورائها وما علاقتها بالراقصات ورواد الملاهى الليلية وحكايات اخرى في الطريق انتظرونااا في التقارير القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق