سمسار العقارات.. الجارحي الوجه المخيف في جرائم الإبتزاز على الفيس بوك

4 يوليو 2024آخر تحديث :
سمسار العقارات.. الجارحي الوجه المخيف في جرائم الإبتزاز على الفيس بوك
كتب – سيد جمال:

تابعت بوابة الجريمة في الفترة الماضية قصة أحد الأشخاص الذى يعمل سمسار عقارات بمنطقة أرض اللواء الشعبية وقام بإنشاء صفحة على فيس بوك وادعى بأنه محلل سياسي ومحارب للفساد ومتحدث رسمى باسم الدولة وهو لا يمتلك ادنى مقومات تؤهله لادارة نفسه.

وتبين أن هذا الشخص يدعى الجارحي ويدير صفحة مشبوهة على فيس بوك يقوم من خلالها بابتزاز المسؤلين بالاحياء فى محافظة الجيزة وخاصة حى الهرم والعجوزة.

كما رصدت بوابة الجريمة حكايات غريبة عن هذا الشخص الذى يقوم بنشر موضوعات على صفحته يهاجم من خلالها العديد من المسؤولين وسرعان ما يقوم بحذفها وعلمت بوابة الجريمة من مصادر بأن هذا السمسار المدعو الجارحى يتلقى تحويلات اموال على هاتفه مقابل حذف هذه المنشورات.

لذا تناشد بوابة الجريمة الأجهزة الأمنية أن ترصد هذه الظاهرة وتتابع هذا الجارحى وتشاهد المحتوى الفاشل الذى يقدمة من خلال صفحته المشبوهة حماية لمقدرات الوطن ودرءاً للشبهات وتثميناً للانجازات التى تتحقق.

خاصة أن هذا السمسار يدعى انه محارب للفساد وفقاً لتوجهات الدولة ودوما يسوق الأكاذيب ليبرر علاقاته المشبوهة بالعديد من المشبوهين الذين يبحثون عن مصالح خاصة ويستخدمون كل وسائل الابتزاز لتحقيق هذه الاهداف الخبيثة. وللحديث بقية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق