قرار جديد من النيابة في مشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد 

25 يونيو 2024آخر تحديث :
مشاجرة إمام عاشور
مشاجرة إمام عاشور
قررت نيابة الشيخ زايد استدعاء اثنين من أقرباء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور ممن كانوا برفقتها يوم واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب الكرة مع فرد أمن مول بالشيخ زايد بسبب تعرضها للتحرش، لسماع أقوالهم.

مشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد 

وعاينت النيابة، غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما التي تواجدت بها ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور، فلم يتبين تعرضها للتحرش من قبل أيًا من أفراد الأمن أو ثمة أشخاص آخرين، إذ راجعت النيابة الكاميرات منذ لحظة دخولها وخروجها من السينما.
كما كشفت التحقيقات، تناقض أقوال زوجة لاعب الأهلي، مع رواية أفراد الأمن بالمول، إذ قالت «ياسمين»، إنها كانت متواجدة في السينما داخل المول محل الواقعة بتاريخ الواقعة، وتحديدًا في التوقيت من 3 لـ6 صباحًا لمشاهدة عرض سينمائي رفقة عدد من أقاربها.
وأضافت: لدى مغادرتي فوجئت بمجموعة من الشباب يتحرشون بي لفظيًا وحينها توجهت لأفراد الأمن للتدخل ولم يفعل أحد شيئًا، ما اضطرني للاتصال بإمام عاشور للحضور والدفاع عني، لأني كنت خائفة بشدة.
وأظهرت أقوال مدير أمن المول و4 من مشرفي الأمن الإداري، أن «عاشور» حضر وبرفقته نحو 15 شخصًا ونزلوا من 3 سيارات ملاكي ودخلوا المول في مواعيد غير مخصصة للزيارة، حيث كانت المحلات مغلقة في تمام الـ7 صباحًا، بعد الاشتباك معهم بالأيدي والتعدي على زميلهم عبدالله، بالضرب ما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى بعدما أغمى عليه.
وقال العاملون بالمول، خلال التحقيقات، إن زوجة لاعب الأهلي لم تتعرض للتحرش أو المضايقة من قبل أحد منهم، لافتين إلى أنهم لم يتلقوا أي بلاغات بتعرضها للتحرش خلال تواجدها بإحدى دور العرض السينمائي بحفلة 3- 6 صباحًا.
وكانت قد استمعت نيابة الشيخ زايد لأقوال زوجة لاعب النادى الأهلى الشهير إمام عاشور في واقعة اقتحام زوجها مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكستها، وتعرضها للتحرش اللفظى داخل السينما من بعض الشباب.

أقوال زوجة إمام عاشور أمام النيابة

وأضافت زوجة اللاعب في أقوالها أمام النيابة العامة أنها انتظرت حتى انتهاء العرض داخل السينما، وأثناء الانصراف قامت بإبلاغ الأمن الإدارى بالمول أنها تعرضت للتحرش اللفظى داخل السينما من بعض الشباب، إلا إنها لم تجد استجابة، فقررت الاتصال بزوجها على الفور.

أقوال فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

من جانبه، قال عبد الله مصطفى فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي: “أؤدي عملي زي أي إنسان طبيعي في مجال عمله، يوم الأربعاء الساعة 7 إلا الربع صباحًا واقف في مكان عملي تفاجأنا بنجم مصر إمام عاشور دخل علينا بسرعة فائقة وكان في حالة ثورة فأعطيت إشارة بعدم اعتراضه لتجنب أي مشاكل”.
وذكر المجني عليه؛  طالبت من  الكابتن إمام عاشور نفهم الموضوع فلقيته لف مرة واحدة وبدأ يشتم ويعلي صوته ويطلق ألفاظًا بذيئة، ولقيته مندفع علي وبيمسكني من الجاكيت والقميص علشان أنا المشرف والمسؤول عن الأمن.
وأوضح فرد الأمن المجني عليه بان إمام عاشور أدعى تعرض زوجته للمعاكسة أثناء خروجها من السينما الساعة 5 الصبح، وقال لنا يا ولاد تييت أنا مراتي اتعاكست، قلت له مراتك اتعاكست احنا مالنا كأفراد أمن.. وليه لم تقدم شكوى عشان نعرف نجيب حقها، ومفيش حد قدم اي شكاوى عن معاكسة في التوقيت ده.
واستطرد في حديثه؛ زوجة إمام عاشور أدعت بأنها تعاكست في  حفلة سينما الساعة 3 إلا ربع الفجر ليه ما بلغتناش وهي كانت معاها كتيبة شباب على كلامها إخواتها وعلى إخواته، وما اتخانقوش وما اتحمقوش ليه وما وصلتيش للأمن ليه علشان الأمن يجيب لك حقك تالت.
وقال المجني عليه، لاعب النادي الأهلي مسك القميص والجاكيت ولقيت الضرب اشتغل فيا من كذا حد وزمايلي متدخلوش لإننا مش هنتخانق ولا هنعملها معرك و انا أغمى علي بعد لما اتضربت من الحاشية اللي تبع إمام عاشورمشيرا بأنه كان الأفضل يتخانق مع اللي كانوا مع مراته وسبوها تتعاكس.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق