على طريقة «خناقات الشوارع».. مشاجرة بين إمام عاشور وعدد من أفراد الأمن بمول شهير بالشيخ زايد

20 يونيو 2024آخر تحديث :
على طريقة «خناقات الشوارع».. مشاجرة بين إمام عاشور وعدد من أفراد الأمن بمول شهير بالشيخ زايد

احتل اللاعب إمام عاشور نجم  النادي الأهلي، محركات البحث في الساعات الأخيرة، إثر نشوب مشاجرة بأحد المولات التجارية بالشيخ زايد، على طريقة «خناقات الشوارع»، بين نجم الشياطين الحمر، وعدد من أفراد الأمن بالمول.

 

وتداول رواد السوشيال ميديا مجموعة من مقاطع الفيديوهات، وعلقوا عليها إمام عاشور اصطحب مجموعة من الأفراد وقاموا بالاعتداء على أمن المول.

فيديوهات مسربة

الفيديوهات المسربة من محلات المول، والتي انتشرت بسرعة البرق، والذي ظهر بها إمام عاشور وهو يتشاجر مع أفراد الأمن، قبل أن يغادر المول ليجري اتصالات هاتفيًا، وبعدها جاء وبصحبته عدد كبير من الأفراد لتشتعل المشادة من جديد بالأيدي.

بداية الواقعة

الواقعة التي بدأت داخل إحدى قاعات العرض السينمائي بالمول، بعدما طلب فرد الأمن من إمام عاشور، الالتزام بنظام القاعة، ليرد اللاعب قائلاً: «أنت متعرفش أنا مين»، لتتصاعد الأحداث بين نجم الأهلى وباقي أفراد الأمن، بحسب شهود عيان.

وأضاف شهود العيان، أن إمام عاشور، خرج من المول مسرعًا، وأجرى اتصال هاتفين وفي خلال دقائق حضر عددًا غفيرًا من الأشخاص برفقة لاعب النادي الأهلي لتجدد المشاجرة مرة أخرى.

واشتبك إمام عاشور مع أفراد الأمن، بعد خروجه من السينما في تمام الساعة السابعة صباحًا، أثناء تواجده لمشاهدة أحد أفلام عيد الأضحى للموسم الجاري 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق