خاص- مشاجرة دامية بين نجل رجل أعمال وإدراة ديسكو “سكاى تويني” بالعلمين.. والنيابة تستدعي “الكوتش” للتحقيق معه

22 يونيو 2024آخر تحديث :
خاص- مشاجرة دامية بين نجل رجل أعمال وإدراة ديسكو “سكاى تويني” بالعلمين.. والنيابة تستدعي “الكوتش” للتحقيق معه

بوابة الجريمة

تمكنت مباحث قسم شرطة العلمين التابع لمحافظة مطروح، من القبض على أطراف المشاجرة الدامية التي وقع ضحيتها سائق مطرجًا في دمائه بسبب تعرضه لإصابات خطيرة، تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات، فيما تم إحالة المتهمين إلى النيابة المختصة ببرج العرب للتحقيق، والتي أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل البلاغ

وكانت البداية عندما تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن مطروح إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة العالمين بوجود مشاجرة دامية داخل ديسكو “سكاى توينى” الكائن بإحدى القرى السياحية التابعة لدائرة قسم شرطة العلمين.

تحريات رجال المباحث

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين أن الديسكو يدعى “سكاي تويني” يديره شخص يدعى “ميمي”.

وأكدت تحريات رجال المباحث أن مالك الديسكو شخص يدعى “سامح” وملقب بـ”الكوتش“، ودارت المشاجرة بين نجل رجل أعمال شهير يدعى  “شريف .ح”  صاحب قرية سياحية شهيرة وبعض المسئولين عن إداره الديسكو وتطور الأمر بعد حضور والد الشاب وهو رجل الأعمال مما أشعل المعركة لتتحول لحرب شوارع باستخدام الأسلحة النارية والأسلحة  البيضاء، مما أسفر عن إصابة سائق بإصابات خطيرة تم نقله على إثرها لأقرب مستشفى.

القبض على أطراف المشاجرة

وبالتحري وتدخل قوات الأمن، التي ألقت بدورها القبض على أطراف المشاجرة، وهم “شريف . ح” رجل أعمال ونجله، وكذلك ميمي المنشاوي مدير الديسكو والمسئول عن تشغيله. وتم تحرير المحضر اللازم وإحالة أطراف المشاجرة إلى النيابة العامة ببرج العرب بتهمة البلطجة وترويع المواطنين، فيما أمرت النيابة بحبسهم ٤ أيام على ذمّة التحقيقات.

من هو رجل الأعمال شريف . ح؟

يذكر أن “شريف . ح“، صاحب قرية سياحية شهيرة بالساحل الشمالي وينتمى لقبيلة الجميعات بمطروح، وقد اعتاد نجله السهر في الديسكوهات والملاهي الليلية وهذه ليست أول مشاجرة له.

ضبط وإحضار سامح الكوتش

أما الطرف الثاني فهو “ميمي المنشاوي” -مؤجر الديسكو- بينما المالك فهو شخص آخر يدعى “سامح الكوتش”، وهو من قام بتأجير الديسكو لـ ميمي، والمالك يعمل في مجال السياحة الداخلية والملاهي الليلية ويمتلك عدة ملاهى ليلية في القاهرة وتحديدًا على كورنيش النيل وملقب بـ”الكوتش” كما يطلق عليه أيضًا “وحش السياحة”.

استدعاء الكوتش

وعلمت بوابة الجريمة، من مصادرها الخاصة، أن هناك قرارًا بضبط وإحضار للمدعو “الكوتش” من قبل النيابة العامة وجارٍ التحقيق من هذا الأمر وسنوافيكم بتفاصيل القضية أولاً بأول .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق